...::؛؛؛ منتدى شباب وبنات اجدابيا ؛؛؛::..
:::,,,,....مرحبا بكم فى منتدى شباب وبنات اجدابيا ....,,,,:::


:::,,,,....مرحبا بكم فى منتدى شباب وبنات اجدابيا ....,,,,:::
 
الرئيسيةالرئيسية الأولىالمنشوراتس .و .جبحـثسجل الزوارالتسجيلدخولأتصل بنا

شاطر | 
 

 مشاركة النعاس المقريف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المقريف
رتبة/عضو جديد
رتبة/عضو جديد
avatar

ذكر
عدد المواضيع : 6
العمر : 38
الموقع : اجدابيا
مزاجي :
المهنة :
الهواية : الكتابة
نقاط : 17
تاريخ التسجيل : 27/05/2012

مُساهمةموضوع: مشاركة النعاس المقريف   الأحد 27 مايو 2012, 9:07 am

[center]

مشاركتي للحاج الشريف الشارف الحرنة في مضرب المثل القائل "الغيض غدير"

"قال الحاج الشريف",,,
مش كل غيض غدير مرات تنعكس لامثال في التفسير الاحوال تختلف
"مشاركتي",,,
عقب الغياض نزاح لامثال ضربهن لاجل أريا الصلاح المفروض يقعدن
صحيح هو مثل لـــفظة عرب نصّاح ولـــــه بــعد في التاريخ للتبصير
كــمين مــــن حــــجايج سايبة رِيٍّاح عـــــــدن كما ذاري تراب سرير
الا الصايبات ركـحن في مـــــطراح يجمن كـــــــما جمة شراب البير
مخازن الحـكمة هــل عقول أرجّاح في وسط المحاضر للعمار سفير
اصحاب للوجاب يجن ردود اسماح وإن فتحوا سوال الامــر تم يسير
مـــرات يصدفن شـــور العلل ميّاح يدلن عــــلي معنى كلام غـــوير
ومـــرات اتباعد مـــــي اللي شرّاح للـموقف أن صار الفرق تم كبير
لا تمن مـــــــــواجع جـروحهن قرّاح جـــديد نقضهن يجبد معه سطير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بوبنيدقه
رتبة/مشرف
رتبة/مشرف
avatar

ذكر
عدد المواضيع : 149
العمر : 47
الموقع : http://ajdabia.libyafreedom.net
مزاجي :
المهنة :
الهواية : المطالعة
نقاط : 238
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
أوسمة : المشرف المتميز


مُساهمةموضوع: رد: مشاركة النعاس المقريف   السبت 23 يونيو 2012, 12:07 pm

شكرا اخي المقريف على المشاركه القيمه ونائمل المزيد ض




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
..♥ﺂ̉ﻟ́قلبـ••ℓℓـطيـبـ♥´..
رتبة/عضو جديد
رتبة/عضو جديد
avatar

ذكر
عدد المواضيع : 6
العمر : 117
مزاجي :
المهنة :
الهواية : غير معروف
نقاط : 10
تاريخ التسجيل : 19/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: مشاركة النعاس المقريف   الجمعة 19 أكتوبر 2012, 4:31 pm

عزيزى ألنعــاس؛

سلمتـ أناملكـ حضـــور رائــع ونقـــل أروع Cool

..♥️ﺂ̉ﻟ́قلبـ••ℓℓـطيـبـ♥️..

كــــانٍ هِنـــــا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المقريف
رتبة/عضو جديد
رتبة/عضو جديد
avatar

ذكر
عدد المواضيع : 6
العمر : 38
الموقع : اجدابيا
مزاجي :
المهنة :
الهواية : الكتابة
نقاط : 17
تاريخ التسجيل : 27/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: مشاركة النعاس المقريف   الأحد 17 فبراير 2013, 1:21 pm

بارك الله فيكم يا جماعة وسمحوني، فقدت كلمة السر وصرتلي غيبه طويله واسترجعتها الا توا

الله يسلمكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مشاركة النعاس المقريف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
...::؛؛؛ منتدى شباب وبنات اجدابيا ؛؛؛::.. :: التراث الأصيل-
انتقل الى: